حلقة نقاشية "دور جهاز مكافحة الارهاب في عمليات التحرير"

تاريخ النشر : 2018-12-02

اقام قسم الدراسات الامنية ومكافحة الارهاب في مركز النهرين للدراسات الاستراتيجية حلقة نقاشية بعنوان دور جهاز مكافحة الارهاب في عمليات التحرير بحضور عدد من مدراء الاجهزة الامنية ووقادة وضباط جهاز مكافحة الارهاب صباح يوم الخميس 29/11/2018.

افتتح الحلقة النقاشية السيد مدير عام مركز النهرين بكلمة اثنى من خلالها على دور جهاز مكافحة الارهاب والتضحيات التي قدموها اثناء عمليات التحرير واكد على سعي المراكز البحثية محليا واقليما ودوليا على دراسة تلك التجربة التي سطر من خلالها ابطال جهاز مكافحة الارهاب اروع الدروس في الدفاع عن الوطن وتحرير المحافظات من دنس الارهاب.

كما قدم ممثل رئيس الجهاز الفريق الركن مناف عباس كلمة عبر من خلالها عن شكره وتقديرة لتلك النشاطات الاكاديمية التي ترفع من معنويات المقاتلين وتوثق ادوار الاجهزة الامنية في عمليات التحرير .

كما تناولت الحلقة في المحور الاول قدرات عصابات داعش الارهابية وتناول المحور الثاني دور جهاز مكافحة الارهاب في عمليات التحرير ثم قدم جهاز مكافحة الارهاب تقيما للتجربة التي خاضها في تحرير المدن والافاق المستقبلية.

وفي ختام الحلقة النقاشية قدم مركز النهرين درع المركز لممثل رئيس جهاز مكافحة الارهاب كما قدم ممثل رئيس جهاز مكافحة الارهاب درع جهاز مكافحة الارهاب الى مركز النهرين.